الفوركس الأهدل


15 تداول سوينغ مع VMA039s مقدم من قبل المستخدم في 29 أبريل 2011 - 09:44. المقدمة من غرانت تشابيل لقد تم استخدام نظام والترز (نظام سلخ فروة الرأس 6-أ) لبعض الوقت الآن، وممارسة، وتعديل التحديث والتجارة. تغيير واحد قمت به قطعت العديد من الخطوط حتى 4 فقط تركت، ويجري 1 و 4 و 26 و 100. على الرسم البياني 5M استغرق وقتا طويلا لتحديث مع جميع فما يتم حسابها. لقد وجدت أن لدي بعض المشاكل الأساسية مع نظامه سلخ فروة الرأس، أي أنا لست مستغل جيد. أنا بطيئة جدا كانت انتظر إشارة توقع بدوره الذي لا يأتي لا أخذ الأرباح والحصول على توقف الخروج الحصول على متحمس جدا ضد الاتجاه الأكبر وعدم معرفة ذلك. لذلك ما فعلته كان جعل إي لدراسة الأطر الزمنية البديلة. وجدت 4H كان أفضل. أقل حساسية للتوقيت من 5M أقل ضغط التفكير السريع حاجة أقل وقت أمام الكمبيوتر تعيينه والذهاب. زوج العملات: بلدي فف هو اليورو ولكن أي أنواع تتجه جيدة، غبب، أوس، نز، تشف إعداد التداول: فما 1 و 4 و 26 و 100. لدي الشمبانزي 2.1 مذبذب على الرسم البياني للنظر في الاختلافات أساسا. لإعداد المعلمة على فما، غيرت طول أدكس إلى 8، وطول ما هو 1، 4، 26، 100. تغيير أدكس ينعم بها قليلا. استخدام الألوان فاف الخاص بك. تذكر هذا هو كل MT4. قواعد التداول: إذا كان فما 1 فوق فما 4، اذهب طويلا. عكس العكس. بكل بساطة. أنا أنظر إلى 26 لبضعة أمور، واحد ما هو اتجاه المدى المتوسط ​​وأيضا التصحيحات، فإنه يضرب في بعض الأحيان 26 ويستمر، وهذا هو رمز وفقا للتر أعتقد. يتم وضع وقف وقائي في لحظة الدخول وعلى أساس أتر (20). هو أكثر أو أقل 50 نقطة. الأرباح: هذا هو نظام الاتجاه التالي لذلك نحن بحاجة للسماح لهم بتشغيل. في الأصل أنا فقط السماح للقطع الصليب العكسي لي خارج، ولكن لقد وجدت أنه في أرجوحة أصغر، وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسارة حتى عندما كنت فوق أكثر من 100 نقطة، لذلك لقد استخدمت فان ثاربس فكرة زائدة وقف مع 3X أتر والتي هي أكثر أو أقل 150pts. يمكن أن يكون هذا بسيط حسنا، ربما. و فما تختلف عن سما العادية أو إما في أن لديهم متغير من أدكس عملت فيها. يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه، لذلك لدينا أساسا متوسط ​​متحرك سوف يتحرك عندما تتجه الأسعار، وعندما تتعزز الأمور، لا تتحرك، بل وتذهب. وهذا يساعد مع المشكلة الرئيسية للماجستير، أن كونها الطبيعة الجذوع. و 1 و 4 يمكن أن تذهب مسطحة مع قيم متساوية مع خارج المعبر. هذا سوف تبقي واحدة في التجارة (أي إشارات الخروج) ومن مجموعة من الخاسرين (أي إشارات دخول) إذا كانت الأسعار تدخل الازدحام. التداول دائما من الخط. إذا كان قد ابتعد عن الخط، فإنه سيتم ملء تلك الفجوة 90 من الوقت. هذا هو نظام الاتجاه التالي، لذلك نتوقع بعض السحب عندما لا تتجه بقوة. لمساعدتي على الخروج بالقرب من أعلى، يمكنني استخدام وقف زائدة من 150 نقطة وهو ما يقرب من 3X أتر (20) من 4H. أحيانا أجد أنه بعد أن ترتفع، فإنه تعطل وإذا كنت تنتظر الصليب العكسي، يمكنك أن تفقد الكثير من النقاط. ماذا يحدث عندما يكون الصليب عندما كنت نائما، والعمل، وما إلى ذلك يمكنك الانتظار لتتبع إلى الأخضر الداكن 26، أو ننظر إلى أعلى ارتفاع، طرح 150 نقطة من ذلك وجعل هذه القيمة وقف الخسارة الخاصة بك. وهذا يعادل أن تكون في البداية. ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس توقف أكبر الخاص بك، وزيادة المخاطر في عدم البدء في بداية البديل. إدخال آخر هو كسر خط شقة. في كثير من الأحيان الخط سوف تكون مسطحة ومتكافئة وبعد ذلك سوف إسقاط (ارتفاع) مثل مجنون وترك الخطوط. مرات عديدة السعر سوف تعقب ووقف لكم. أقامت اختراقا لأعلى وأدنى مستوى منخفض بالإضافة إلى الصليب وأخذ ما يأتي أولا. إذا نظرتم إلى الموافقة المسبقة عن علم، سوف نلاحظ أننا اختصار في الاختراق، وكان 210 نقطة في البنك، ومن ثم كان ريتريسكروس يصل تعطينا 56 نقطة في حالة استخدام TS150pt تيسي، أو لا شيء إذا كان استخدام الصليب العكسي كاستراتيجية للخروج. وإنني أتطلع إلى جدوى الإنهاء التدريجي للوظائف في 100 نقطة أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى هدفين الربح، واحد في 100pts، والآخر وقف زائدة. وفيما يلي لقطة الشاشة من 1yr تشغيل من إي بنيت لاختبار مدى صلاحية النظام. مقدم من غرانت في 3 مايو 2011 - 12:43. لتعليق دايس، وأنا على يقين من أن مؤشر الاتجاه الخاص بك سوف تعمل. مشكلتي مع MT4 هو أنني لا مبرمج. لقد اخترت جعل النظام الخاص بي بسيط بصريا ولهذا الغرض، وجدت أن اتجاه النظام التالي الذي اعتمد على المتوسطات المتحركة كان أفضل بالنسبة لي. إذا كان أصغر ما هو فوق ما أكبر، وكان الاتجاه حتى والعكس بالعكس. يمكنني استخدام فما لخفض على السياط التي هي متأصلة مع ماس ولكن بخلاف ذلك، فإنه لا يختلف عن النظام الأول يتعلم عن الفوركس 101، المتوسط ​​المتحرك الصليب. فكرة أنه عندما أتر هو أكبر من سانت ديف يدل على الاتجاه صالح هو الشموع القرار الكبير الذي نريده. ونحن ننظر في نفس الشيء. ما لا نعرفه هو كم هو الاتجاه الكبير. مؤشراتي هي نوع زائدة وهكذا هي لك. تحقيقا لهذه الغاية لقد ابتكرت لديك كعكة وأكله أيضا، تقسيم الربح المستهدف من 100 نقطة للنصف وموقف درب من 3 أتر أتر (20) الذي هو أكثر أو أقل 150 نقطة. 100 نقطة يأخذ الأرباح في حالة الاتجاه ليست قوية ووقف زائدة للتحركات الكبيرة. تماما كما فعلت مع النظام الأصلي والترز على هذا يستند، أنت حر في تعديله كما تريد. شكرا على التعليق، منحة مقدمة من غرانت في 3 مايو 2011 - 14:06. إذا نظرتم إلى الموافقة المسبقة عن علم الأولى، والاختلاف هو عندما مذبذب يجعل أدنى مستوياته والسعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا أو فف. ويظهر الاختلاف الأيسر ميلا للانتقال قصير، والثاني للذهاب طويلا. في الأساس فإن اتجاه مذبذب تعطيك الاتجاه الجديد للاتجاه. وقد لوحظ الاختلاف الأول على مؤشر أوسك، ثم انخفضت الأسعار لاحقا. يجب أن تكون حذرا كما هو مؤشر الرائدة وليس لديك أي فكرة عندما يتغير هذا الاتجاه، كما قد يستغرق بعض الوقت والاستمرار في نفس الاتجاه لمزيد من نقاط من وقف الخسارة الخاصة بك. تسألني كيف أعرف أن بدف جيد للاختلاف هو جوجل تريند تحديد. الاختلاف من قبل جون هايدن. يعمل مع مؤشر القوة النسبية ولكن جميع مؤشرات التذبذب متشابهة. كما قلت مع فما، لديها ميل إلى عدم عبور عندما تكون الأمور جانبية، إذا نظرتم إلى الموافقة المسبقة عن علم الثانية، سترى أنه في الجزء العلوي قد ذهب شقة وقيم الأحمر والأسود هي نفسها. عادة مع إما 1 و 4، فإنه سيتم عبور في كل بضعة الشموع تقريبا. ما هي الوسائل غير الصليب ليس هناك إشارة خروج إذا كنت حاليا في التجارة وأي إشارة دخول إذا لم تكن في التجارة. ويبساوس هي لعنة من ماس، وهذا يقلل منهم. إذا كنت نلقي نظرة على نظام والترز التي تم ربطها في الأعلى، سترى أنه يتحدث عن الزخم وقوس قزح التعاقد والتوسع. هذا قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن ترى، ولكن لقد تم استخدام هذا لفترة طويلة أنني قد استوعبت ذلك. شيء واحد وأنا أعلم، هو أنه عندما تتلاقى خطوط 4، وعقد ضيق. فإنه لا يمكن التعاقد أي أكثر من ذلك يجب أن تتوسع، وعادة مع القوة هناك العديد من الخفية إلى أي نظام، حتى لو كان عبور ما بسيط نسبيا، لذلك لا أستطيع أن أؤكد على أهمية الوقت الشاشة. هذا النظام هو في الأساس 1 و 4 الصليب. إذا كنت تفوت الصليب، يمكنك الحصول على في وقت مسطح إما الذهاب مع هذا الاتجاه أو باستخدام دخول الاختراق. هل هذا يساعد. ما أقترحه هو وضع هذا القالب على الرسم البياني 1M ومشاهدة الأمور تتحرك. فإنه لا إعادة رسم الذي هو لطيف. مجرد مشاهدة شكل الشموع، والخطوط تتحرك، الشمبانزي تذبذب. وقت الشاشة هو ما أقترح. ربما يمكنك الخروج مع بعض الخصائص التي رأيت هافنت شكرا لتعليقاتكم. مقدم من قبل المستخدم في 5 مايو 2011 - 05:59. آه، موافق. ظننت أنني رأيت أن يود القيام به إي افترض حتى تتمكن من إضافة هذا الرمز إذا لم يكن بالفعل وأنا لم تحميل المرفقات الخاصة بك. شكرا للمتابعة. يبدو مثل استراتيجية جيدة ومدروسة. ومن المؤكد أن يكون الإدخال لهذا الموضوع إذا كان يمكنني إضافة أي قيمة، ولكن إم أكثر من زاوية الترميز. وبصرف النظر عن ذلك، سيكون من الجيد إذا كان المرشح يمكن أن يقف أمام الاختبار، وفي هذه الحالة يمكن أن نشر مؤشر فقط لهذا المرشح إذا كان ذلك من الاستخدام. على الرغم من أنني أظن أنك خبراء الفوركس (بالتأكيد مقارنة لي) سيكون لديك ما يكفي على الرسوم البيانية الخاصة بك. مقدم من قبل المستخدم في 15 مايو 2011 - 18:38. أحب هذا الأسلوب منحة. أنا تطبيقه على شريط الرسوم البيانية شريط وأضاف سما من 3 تحولت 3 لتأكيد المضافة. يعمل بشكل جيد ل سلخ فروة الرأس كلما إم في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أي فرصة يمكنك نشر إي الخاص بك حتى أتمكن من اللعب حولها مع إعدادات للتحقق من النتائج على المدى الطويل سوبيتد بي وسر أون أوغست 6، 2011 - 20:54. أنا تحميل جميع التنزيلات: chimp21.mq4، FantailVMA3.mq4، scalper. zip وتثبيتها. يظهر مخطط بلدي 1 كل شيء باستثناء فما 1،2،26،100 خطوط. أرى فقط 1 الخط الأصفر.

Comments